تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • 2-5 مارس 2020 فورسيزونز الرياض
  • تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز

كلمة رئيس مجلس إدارة الهيئة

  • رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمهندسين
    المهندس سعد بن محمد الشهراني

يسرني أن أرحب بجميع المهندسين من داخل وخارج المملكة في المؤتمر والمعرض الهندسي الدولي الثاني، الذي ينظم في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، تحت رعاية معالي الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي وزير التجارة والاستثمار، وذلك في شهر مارس من عام 2020م، تماشيا وتحقيقا لرؤية المملكة العربية السعودية عام 2030.     

ويعتبر المؤتمر أكبر تجمع مهني مُتَخَصَّص للمهندسين في المملكة العربية السعودية، ويهتم المؤتمر بتعزيز المعايير الهندسية ونقل المعلومات والإطلاع على كل جديد في المجال الهندسي وما يتعلق به، ويتناول المؤتمر والمعرض الهندسي التحديات التي تواجه المهندسين والقطاع الهندسي، كما يعرض أحدث الابتكارات في المجالات الهندسية.
وسيناقش في المؤتمر والمعرض الهندسي الدولي الثاني 2020 العديد من المواضيع في الجوانب الهندسية، والتي تتمثل في 9 مسارات في تخصصات هندسية مختلفة، ومن أهم أهداف هذا المؤتمر، إيجاد البيئة الملائمة التي تسهل تبادل المعلومات وتعزيز التواصل بين المهندسين، وبناء علاقات مهنية ذات طابع مشترك لتحقيق أهداف رؤية 2030.

في الختام أود أن أشكر جميع المشاركين والمنظمين وكل من شارك لضمان نجاح هذا المؤتمر الذي سيكون اضافة قيمة لكل الحضور من مهندسين ومهتمين والشركات والجهات ذات العلاقة للمشاركة بمعلومات قيمة عن كل ماهو جديد من الابتكارات التكنولوجية في المجالات الهندسية. وقد سررت مما لمسته من الاهتمام الكبير من قبل الجهات والقطاعات المختلفة الحكومية والخاصة، وحرصهم على أن يكون هذا المؤتمر والمعرض في ابهى صورة، إضافة إلى حرصهم على المشاركة الفعالة في عقد هذا المؤتمر. وكلي آمل أن يكون هذا المؤتمر محفزاً وغنياً بكل ماهو جديد ومفيد، وأن يكون أيضا تجربة مفيدة وممتعة لجميع الحضور والمشاركين.