تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
  • 20-22 فبراير 2023 فورسيزونز الرياض
  • تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز

كلمة الأمين العام

  • أمين عام الهيئة السعودية للمهندسين
    المهندس عبدالناصر بن سيف العبداللطيف
​​​​​​​​

يسرني أن أرحب بجميع المهندسين والحضور في المؤتمر والمعرض الهندسي الدولي الثالث الذي تنظمه الهيئة السعودية للمهندسين لتسليط الضوء على أحدث الابتكارات التكنولوجية والتحديات في هذا المجال. ومن هذا المنطلق فإن المؤتمر الهندسي الدولي والمعرض المصاحب له يلعبان دوراً رئيسياً في مجال الهندسة داخل المملكة العربية السعودية، وسيكون له إن شاء الله التأثير الإيجابي على الأوساط العلمية على الصيعد المحلي والعالمي.

 

وحرص المؤتمر على مشاركة أفضل المتخصصين والمهنيين على مستوى العالم لمناقشة أحدث الابتكارات التكنولوجية في مختلف القطاعات الهندسية، حيث سيقدم المتحدثون الرئيسيون في هذا المؤتمر سواء من الداخل أو الخارج أبرز وأحدث ما تم التوصل إليه من التقنيات والقضايا الهامة والتحديات.

 

وفي ما يخص المعرض المصاحب للمؤتمر تم دعوة أبرز وأشهر الشركات والجهات والقطاعات الهندسية في العالم العاملة في المجال الهندسي والتقني في المعدات والتقنيات والتكنلوجيا لعرض ما لديها من آخر التقنيات والتكنولوجيا في العالم، الأمر الذي سيسهم -بإذن الله- في مزيد من المعرفة والخبرات والتجارب للممارسات الهندسية للوصول إلى أعلى مستوى تقني وهندسي متقدم لكل من يشارك في المؤتمر.

 

وهذا المؤتمر لم يكن حليفه النجاح إلا بعد دعم وتشجيع ومباركة من حكومتنا الرشيدة تجاه هذه المبادرة، متطلعين قدماً نحو المشاركة الفعالة في جميع التجمعات التقنية والهندسية لما فيه من مصلحة لوطننا الغالي.​